التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تطورات الحالة الصحية للفنانة “نهال عنبر” بعد إصابتها بارتجاج في المخ أثناء عرضها لمسرحية زقاق المدق
تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر

زاد البحث حول الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر، حيث كشف أحد المصادر أنها اصيب يوم الإثنين 30 اغسطس بارتجاج في المخ، وذلك حدث عند اداء عرض مسرحية زقاق المدق، وتم نقلها فوراً الي مستشفي العلمين، وسوف نذكر إليكم ما الذي حدث للفنانة نهال عنبر، واخر التطورات الصحية.

إصابة الفنانة “نهال عنبر” بارتجاج في المخ

قامت الفنانة نهال عنبر بتأدية دورها في مسرحية زقاق المدق، ولكن حدث شئ غير متوقع، وهو سقوط لوح خشبي من أحدي الديكورات الموجودة في المسرح،مما ادي الي نقلها الي مستشفي العلمين، وكشفت مصادر من المستشفى أنها اصيبت بارتجاج في المخ.

اخر التطورات الصحية للفنانة “نهال عنبر”

كما أكدت أحدي اصدقاء الفنانة نهال أن حالتها الصحية مستقرة، وحاليا تحت الملاحظة، ولكن نبه الطبيب المعالج علي عدم تعرضها لاي ضوء خلال الساعات المقبلة، كما قال الأطباء إذا تحسنت حالتها يمكن أن تمارس حياتها وعملها بشكل طبيعي، بدون أي قلق او توتر من تدهور حالتها.

كما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن أن حالة الفنانة نهال عنبر في تحسن، كما أكد علي خروجها من المستشفي، وتكملة علاجها في المنزل.

الفنانة “نهال عنبر” تطمئن الجمهور

وفي احدي التصريحات لاحدي الصحف المشهورة، وهي تطمئن الجمهور عليها وتقول إنها بخير والحمد لله، كما أشارت أنها حدث لها حالة إغماء نتيجة وقوع قطعة من الديكور علي رأسها، وإصابت بارتجاج بسيط، وأكدت أن المستشفى قامت باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، وتابعت بمجرد شفاؤها تماما ستعود لعرض المسرحية مرة أخري.

ويذكر أن مسرحية زقاق المدق مأخوذة من أحدي الكتب الرائعة للأديب نجيب محفوظ، فهي من بطولة الفنانة نهال عنبر، ودنيا عبد العزيز، ومحسن محي الدين، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *