التخطي إلى المحتوى
محمد رمضان لهذا السبب تم إلغاء حفل مدينة العلمين
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن إلغاء حفله في مدينة العلمين، الذي كان من المقرر يقام يوم الخميس المقبل، وكان تم احتجاز بعض التذكر من قبل جمهور محمد رمضان، الذي يحرص دائما على حضور حفلاته

إلغاء حفل محمد رمضان بمدينة العلمين

وقال محمد رمضان، خلال مقطع فيديو عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك قائلا

” بعتذر لجمهوري عن إلغاء حفل الخميس القادم في مدينة العلمين الجديدة، إدارة المكان بلغوني إن شعبيتي لا تسمح لإحياء حفل يتحمل 3000 شخص فقط”.

محمد رمضان بعد إلغاء حفله… شعبيتي أكبر من المكان

وأضاف محمد رمضان” أن سبب الإلغاء الحفل ليس لأي أسباب سوي أنه له لقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها، وأن المكان لا يتسع إلا لتحمل 3000 شخص فقط، وهذا لا يناسبه.

محمد رمضان يكشف سبب إلغاء حفله بمدينة العلمين

وتابع محمد رمضان، حديثه عن إلغاء حفله قائلا

“حرصًا على المكان وسلامتكم من التزاحم ألغوا الحفل، وبشكرهم جدًا على هذا القرار، لأن لديهم رؤية أمنية تفوقني، وإن شاء الله أشوفكم في ظروف أحسن ومكان أفضل.. ثقة في الله نجاح.

آخر أعمال محمد رمضان

وفي سياق منفصل كانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان، مسلسل” موسى “الذي تم عرضه في دراما رمضان 2021 بمشاركة النجمة سمية الخشاب.

وكان شارك عدد كبير من الفنانين في مسلسل “موسى” بجانب محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عبير صبري، رياض الخولى، ومن إخراج أحمد سامي.

وكان هاجم مدير أعمال الفنانة سميرة سعيد، محمد رمضان، بعدما صرح بأن ليس هناك مطربة لبنانية يريد أن يعمل ديو معاها، وكتب مدير سميرة سعيد” فيه فنان (مصري) عمل مقابلة بلبنان مع مذيعة فاشلة.. سألته: «مين الفنانة اللبنانية اللي ممكن تعمل معها ديو؟.. بيجاوبها: ما خلقت بعد.. ممكن كمان ١٥ سنة! (وضحك)».

وأضاف” طيب أول شي لازم تشوف مين الفنانة اللبنانية اللي أصلا ممكن ترضا تعمل معاك ديو.. خصوصا إنه بيروت عاصمة الفن (وحمد الله عندنا أهم وأشهر وأنجح نجوم بالوطن العربي، هيدي المذيعة الفاشلة اللي بس جايبته لتطبله وتألهه.. كيف ممكن تمرق هيك تصريح وتسكت.. لا ضحكت كمان.. طيب، كيف ممكن صحافتنا تمرق هيك تصريح؟، بس كرمال تكسب وده الأخ؟ اللي أصلا لجأ للبنان لما شاف إنه الكل ضده بمصر الحبيبة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *