رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 وأبسط طرق الاستعلام .. من هنا التخطي إلى المحتوى

رابط رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 برقم اللوحة. يتصدر مواقع  البحث الالكترونية  الآن. ومعنى ذلك، أن هناك الكثير من ملاك السيارات وسائقيها  يبحث عنه. حيث أن الرابط يتيح للمصريين جمبعا  الاستعلام عن مخالفات المرور وتسديدها إلكترونيًا، بدون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب المرور. وذلك، ضمن الإجراءات الوقائية التي تهدف إلى الحد من تفشي  فيروس كورونا.

الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 برابط مباشر

وللاستعلام عن المخالفات إلكترورنيا وبصورة مباشرة، اتبع الخطوات التالية:
أولاً، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، واختيار إدارة المرور. ومن ثم الاستعلام عن المخالفات المرورية، من خلال الضغط على الرابط الآتي

الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 برقم اللوحة

أولاً، الدخول على خدمات النيابة العامة، ومن ثم اختيار استعلامات. وبعد ذلك، اختيار مخالفات رخص السيارة او الضغط مباشرة هنا. وبالتالي، إدخال رقم اللوحة المعدنية للسيارة، سواء بالأرقام والحروف أو الأرقام فقط. وأخيراً، الضغط على إجمالي المخالفات، حيث يظهر أمامك إجمالي مخالفات المرور المستحق دفعها.

الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي

كما يستطيع المواطن تنفيذ العملية المرجوة من خلال رقم البطاقة. وذلك من خلال،  الدخول على استعلامات، ثم مخالفات رخص السيارة، أو الدخول بشكل مباشر من هنـــا، واختيار الاستعلام عن مخالفات المرور بالرقم القومي.  بالإضافة إلى الضغط على إظهار، وعلى الفور ستظهر المخالفات.

 

أشهر طرق سداد قيمة المخالفات المرورية

ويشار إلى أنه، يوجد العديد من الطرق التي يمكن خلالها سداد قيمة المخالفات المرورية. على سبيل المثال،  شركات خدمات الدفع الفوري، أو من خلال دفع المخالفة ببطاقات الائتمان. وكذلك، يمكن الدفع خلال المحافظ الإلكترونية، أو من خلال تطبيق مخالفاتي. بالإضافة إلى أنه، ويمكن الدفع من خلال مكاتب البريد ويمكن الذهاب إلى أقرب فرع بريد والدفع من خلاله بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.