التخطي إلى المحتوى
بعد عودته للقاهرة.. خالد يوسف يحتل تريند جوجل
خالد يوسف

احتل المخرج خالد يوسف مكانة في مؤشرات البحث في  “جوجل”، وذلك بعد عودته للقاهرة، وتعاقده على المشاركة في أحدث أعماله الفنية، وهو فيلم  بعنوان “أهلًا بكم في باريس”، والذي يعد بمثابة أيضًا عودة  خالد يوسف للساحة مرة أخرى بعد ابتعاده عنها منذ عدد من السنوات، وإقامته في باريس، وهو الأمر الذي كشف عنه المنتج، والمخرج  أحمد عفيفي.

تفاصيل أحدث أفلام خالد يوسف

وتدور أحداث فيلم “أهلًا بكم في باريس” حول ثلاث سيدات عربيات سجينات، ويحاول العمل وصف المعاناة التي يعيشونها، ويربطهن تواجدهن داخل هذا السجن لنشأة علاقة صداقة بينهن، وأكد خالد يوسف أن هذه القصة ليست من وحي خياله، ولكنها واقعية، وحقيقية، وأشار إلى أن فريق العمل سيبدأ تصوير الفيلم في خلال الأيام المقبلة.

وأشار إلى أن هناك بعض المشاهد التي سيتم تصويرها في العاصمة اللبنانية “بيروت”، ومن المقرر أن هناك أربعة فنانين مصريين سيشاركون بهذا الفيلم، وبينهم الفنان ماجد المصري.

تفاصيل إقامة خالد يوسف في باريس

وجدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف قرر في السنوات الأخيرة الابتعاد عن الوسط الفني نهائيًا، والسفر خارج مصر، والإقامة في باريس، وظل مقيم بها لما يقرب لـ3  سنوات.

تفاصيل آخر أعمال خالد يوسف

ويذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف من خلال فيلم “كارما”، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه حول حياة رجلين أحدهما مسلم غني، ويدعى “أدهم”، والآخر مسيحي فقير يسعى إلى الثراء، ويدعى “وطني”، وتدور العديد من المفارقات بعد ذلك

وفيلم “كارما” من بطولة عمرو سعد، وخالد الصاوي، وماجد المصري، وغادة عبد الرازق، وزينة، ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، ودلال عبد العزيز، وعمر زهران، وسارة التونسي، ومجدي كامل، ومحمد السويسي، ومن تأليف، وإخراج خالد يوسف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *