التخطي إلى المحتوى
أبرز المعلومات عن فيلم فيلم “ماكو في السينما” بعد العرض الخاص
فيلم ماكو في السينما

أقيم مساء أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم “ماكو”، والمقرر طرحه بدور العرض المصرية  في الساعات المقبلة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم صناع العمل على حضور العرض الخاص للفيلم، كما حضر أيضًا عدد من الصحافيين، والمصورين، كما  أكد صناعه على أن عرضه خارج مصر من المقرر أن يكون في أكتوبر المقبل.

تفاصيل فيلم “ماكو” في السينما

وتدور أحداث فيلم “ماكو” حول عدد  من الأشخاص الذين يمتلكون شركة إنتاج، ولكنهم يقررون السفر إلى البحر الأحمر لصناعة فيلم تسجيلي عن عبارة سالم إكسبريس، والتي غرقت في عام 1991، وبعدها تتوالى عدد من المواقف في إطار من الإثارة والتشويق، ومعظم أحداث الفيلم تدور معظم أحداث العمل تحت الماء.

أبطال فيلم “ماكو” في السينما

وفيلم “ماكو” يعتمد  كثيرًا على البطولة الجامعية، ويشارك به الفنان التركي مراد يلدريم، ويعد أول عمل مصري يشارك، كما يشارك به أيضًا عدد من الفنانين المصريين، والعربيين منهم ناهد السباعي، ونيقولا معوض، ومنذر ريحانة، وفريال يوسف، وسارة الشامي، وعمرو وهبة، وبسمة، وخالد أنور، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

الأزمات التي واجهها تصوير فيلم “ماكو” في السينما

وتعرض فيلم “ماكو” لعدد من الأزمات أثناء تصويره، وهذا تسبب في أن تصل مدة تصوير العمل إلى ما يقرب من 4 سنوات، ومنهم جائحة كورونا التي أثرت على العالم، وتأثر بسببها النشاط السينمائي، كما أيضًا طيلة مدة التصوير جعلت بعض الفنانين انسحبوا ليحل محلهم آخرين، وكما أن الفنانة ناهد السباعي تعرضت لحادث أثناء الغوص، وأصيبت باختناق.

تفاصيل عبارة “سالم إكسبريس”

وجدير بالذكر أن عبارة “سالم إكسبريس” هي عبارة كانت تسلك  طريقها في البحر الأحمر متجهة من سفاجا إلى جدة، ولكنها غرقت أناء رحلتها، وذلك نتيجة لاصطدامها بالشب المرجانية، ونتج عن ذلك حادث كارثي، وغرق ما يقرب من 476.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *