التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج اختبار القيادة العملي بفلسطين 2021. . إليك الرابط وطريقة الاستخدام

نتائج اختبار القيادة العملي بفلسطين . في الآونه الأخيرة، ازداد بحث  الكثير من الفلسطينيين عن النتائج في موقع جوجل. لأن، وزارة النقل والمواصلات بدولة فلسطين كانت  قد أعلنت عن إتاحة رابط إلكتروني للاستعلام عن نتائج التؤوريا 2021 من المنزل. وذلك في اطار منع الازدحام والتكدس وحفاظا على الأرواح من تفشي فيروس كورونا المستجد، إليكم  رابط الاستعلام ..

رابط نتائج امتحان القيادة العملي فلسطين

وفي هذا السياق، يمكن لجميع الفلسطينيون الذين أدوا  اختبار القيادة  التعرف على النتائج إلكترونياً. وذلك، بإدخال رقم الهوية إلى موقع الوزارة الرسمي http://www.mot.gov.ps. وبذلك،  يستطيع المواطنين  الكشف عن نتائج التؤوريا عبر الإنترنت بسهولة . وبعبارة أخرى،  بدون الرجوع مرة أخرى إلى وزارة النقل والمواصلات.

خطوات الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي

وبالتاكيد، أدت التكنولوجيا ومواقع الانترنت إلى تسهيل الحياة على كافة الأصعدة. من ضمنها المصالح الحكومية والإستعلام عن النتائج الامتحانية. وكذلك، اجراء الاختبارات المختلفة. وللاستعلام عن نتائج اختبار القيادة العملي بفلسطين لسنة 2021، اتبع الخطوات التالية :

  1. وأولاً، الدخول إلى موقع وزارة التقل والمواصلات http://www.mot.gov.ps/t/
  2. وبالإضافة إلى، إدخال رقم الهوية.
  3. ومن ثم، النقر على كلمة “بحث”.
  4. وبعد ذلك، تظهر لك نتيجة اختبار التؤوريا بسهولة.

موعد اعلان نتائج اختبار القيادة العملي أسبوعياً:

والجدير بالذكر أن وزارة النقل والمواصلات، تعلن بشكل أسبوعي عن نتائج الاختبارات للقيادة. وبذلك، يمكن للمتقدم بعد ظهور النتيجة متابعة الامتحان العملي في القيادة. وللتوضيح، النتائج تظهر بعد تلقي عدة دروس عن القيادة تؤهل الممتحن بالحصول على رخصة القيادة. حيث يتطلع جميع المتقدمين للاختبار إلى معرفة نتائج التؤوريا صباح كل يوم. وبالتالي، تنشر الوزارة اسماء جميع المقبولين عبر موقعها الإلكتروني. مما دفعها إلى تفعيل الموقع الرسمي للكشف عن نتائج اختبارات القيادة النظرية. وذلك منذ العام الماضي مع انتشار فيروس كورونا. وبالتالي، أمكن تخفيف الأعباء والإزدحام أتاحت خدمة الإستعلام عن نتائج التؤوريا في فلسطين إلكترونياً.