التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون تايم سبورت علي النايل سات تحديث سبتمبر 2021

تردد قناة اون تايم سبورت علي النايل سات تحديث سبتمبر 2021 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية من أجل معرفة تردد القناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام انجولا في تصفيات افريقيا لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء موقع “بوابة مولانا” الضوء علي موضوع تردد قناة اون تايم سبورت علي النايل سات تحديث سبتمبر 2021

مصر وانجولا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر ضد انجولا اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر سبتمبر الجاري في إطار الجولة الأولي عن المجموعة السادسة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الدفاع الجوي.

وتنطلق فعاليات مباراة مصر وانجولا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

وستذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، وذلك بعدما نجحت قنوات أون تايم سبورتس فى الحصول على حقوق إذاعة جميع مباريات منتخب مصر فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 لاول مرة .

وذلك بعد احتكار شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة حقوق بث تلك المباريات لسنوات طويلة.

تردد قناة أون تايم سبورت

  •  التردد :11861
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6

كما ستذاع المباراة عبر القناة البرتغالية المفتوحة قناة sport TV 1 Portugal. وأيضا ستذاع عبر القنوات التابعة للفيفا عبر موقع يوتيوب وهى قناة FIFA TV YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *