استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، الأستاذ الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف المصري الكبير والوفد المرافق له، حيث تم مناقشة أنشطة المتحف والإقبال الكبير الذي شهده منذ افتتاحه من قبل السياح والمصريين بمختلف أعمارهم.
تأتي هذه الزيارة في وقت يشهد فيه المتحف اهتمامًا متزايدًا من الزوار، مما يعكس أهمية الثقافة والتراث المصري في تعزيز السياحة، وهو ما يسهم في دعم الاقتصاد المحلي ويعزز من مكانة مصر على خريطة السياحة العالمية.

