توفي الدكتور عمرو حلمي، وزير الصحة الأسبق، بعد مسيرة حافلة بالعطاء، حيث نعى وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار وجميع العاملين بالوزارة الفقيد، معبرين عن حزنهم لفقدان شخصية بارزة في المجال الصحي.
قدم الدكتور خالد عبدالغفار تعازيه القلبية لأسرة الراحل وتلامذته ومحبيه، داعيًا الله أن يتغمده برحمته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته، مع تمنياته بالصبر والسلوان لأسرته في هذا الوقت العصيب.

