اعتمدت وزارة الأوقاف 160 خطيبًا بالمكافأة من المحالين للمعاش من الأوقاف والأزهر الشريف، ويهدف هذا القرار إلى الاستفادة من الخبرات الدعوية المتميزة وتعزيز العمل الدعوي بالكفاءات المؤهلة علميًا وخطابيًا.

تسعى الوزارة من خلال هذا القرار إلى توظيف الخبرات المتراكمة بشكل فعال، مما يعزز الرسالة الدعوية ويخدم قضايا الوعي الديني، كما يساهم في بناء الشخصية الوطنية على أسس علمية راسخة.