أعلن الجيش الأمريكي عن مقتل شخص ونجاة اثنين إثر استهداف سفينة في شرق المحيط الهادي، حيث أكدت القيادة الجنوبية الأمريكية أن الضربة جاءت في إطار جهود مكافحة عصابات المخدرات، وفقًا لما ذكرته قناة “القاهرة الإخبارية”.

كما أوضحت القيادة الجنوبية أنها أبلغت خفر السواحل الأمريكي للقيام بعمليات البحث والإنقاذ، بينما لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول المنظمات أو الأفراد المستهدفين في هذا الهجوم.