نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لقاء “أربعاء طموح” بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة وغرفة المدينة المنورة، حيث حضر عدد من منشآت “برنامج طموح” متسارعة النمو في مقر الغرفة.
ما أهداف لقاء “أربعاء طموح”؟
استهدف اللقاء تعزيز التواصل بين منشآت “برنامج طموح” والشركاء المُمكِّنين، كما تم التعريف بالبرنامج والخدمات المقدمة للمنشآت متسارعة النمو، بالإضافة إلى ربط المنشآت لتبادل الخبرات وبناء شبكة علاقات تدعم نموها وتوسعها، حيث شمل اللقاء جلسات تعريفية واستشارية وجلسات تعارف بين المشاركين.
استعرض اللقاء خدمات اللجان القطاعية في غرفة المدينة المنورة والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة، مع تسليط الضوء على فوائد الإدراج في السوق المالية “نمو”، مما يساعد المنشآت متسارعة النمو على الوصول إلى خيارات أوسع للتمويل والتوسع بالأسواق، كما تم تقديم جلسات استشارية وتبادل الخبرات بين المنشآت المشاركة وأعضاء اللجان القطاعية لدعم استدامة الأعمال وتعزيز فرص النمو.
يُعتبر “برنامج طموح” أحد البرامج التحولية التي تقدمها الهيئة لتعزيز نمو المنشآت في القطاع، من خلال منظومة متكاملة من الخدمات والبرامج والأنشطة، لضمان تحسين أدائها بما يتجاوز مسارات النمو المتوقعة، وذلك عبر ربطها بالجهات الممكنة للتوسع محليًا ودوليًا.

