نظم فرع المجلس القومي للمرأة في القاهرة فعاليات “مطبخ المصرية.. بإيد بناتها” بحي دار السلام، حيث تم إعداد وتوزيع الوجبات على الأسر الأولى بالرعاية، مما يعكس التزام المجلس بتعزيز قيم التكافل المجتمعي ودعم الأسر المحتاجة.
تأتي هذه الفعاليات في سياق جهود المجلس لترسيخ قيم العطاء والعمل التطوعي، كما تسهم في تعزيز دور فروعه في خدمة المجتمع، حيث شاركت في الفعالية الدكتورة أم كلثوم شلش والمستشارة دلبر جويلي ومروة الشريف والدكتورة سميرة صالح، عضوات فرع المجلس بالقاهرة.

